زوار اليوم:زوار اليوم:6
زوار الامس:زوار الامس:38
زوار الاسبوع:زوار الاسبوع:95
زوار الشهر:زوار الشهر:388
انت الزائر رقم:انت الزائر رقم:97162

Notice: Undefined variable: buzzTitle in /home/culturep/public_html/plugins/content/vagrantweb_socialbuttons.php on line 40
7 آلاف مقعد لجمهور العيد في الرياض PDF طباعة إرسال إلى صديق
في قسم: رياضة و شباب | بتاريخ: الاثنين, 29 أغسطس 2011 05:38


تستعد الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، لإطلاق برامج احتفالات مدينة الرياض بعيد الفطر في ساحات منطقة قصر الحكم.
وأوضح مدير إدارة منطقة قصر الحكم التابعة للهيئة العليا المهندس عبدالرحمن الدغيثر أنه تم تجهيز استراحات للفرق الشعبية المشاركة في هذه الاحتفالات، وتأمين سبعة آلاف كرسي للجمهور وحواجز بطول 800 متر للحماية، وفريق حراسة، إلى جانب توفير أربع منصات للكاميرات وكذلك لوحات ترحيبية وأعلام زينة، وإنارة. الى جانب تجهيز مجموعة من المطاعم لتقديم الوجبات المختلفة للجمهور، مع توفير طاولات وكراسي للرجال وللنساء، وحاويات للنظافة، إلى جانب تخصيص فريق نظافة نسائي لقسم النساء ومشرفات لضبط النظام بداخل موقع الاحتفالات في ساحة الإمام محمد بن سعود. وأضاف الدغيثر أن الهيئة جهزت شاشات تلفزيونية كبيرة لنقل برامج الاحتفال على الهواء مباشرة من ساحة العدل إلى الجمهور في ساحة الإمام، بالإضافة إلى تركيب لوحات تجميلية فوق المطاعم المشاركة في هذه الاحتفالات ولوحات ترحيبية موزعة على الساحات وعدد كبير من أعلام الزينة والإنارة على الشجر.
بالإضافة إلى تجهيز موقع للاستعلامات مع إذاعة داخلية للتنبيه للصلاة والمفقودين من الأطفال والإرشادات في ساحة الصفاء.
وبين مدير إدارة منطقة قصر الحكم أنه سيشارك في النقل المباشر لأنشطة هذا الاحتفال التلفزيون السعودي من خلال القناة الأولى، وإذاعة الرياض.
وسيدعم هذه الاحتفالات كل من الدفاع المدني الذي سيشارك بفرقة ميدانية متكاملة تحسبا لأي طارئ، هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الهلال الأحمر السعودي، شركة حراسات لإدارة الحركة والانضباط في موقع الاحتفالات.