زوار اليوم:زوار اليوم:6
زوار الامس:زوار الامس:38
زوار الاسبوع:زوار الاسبوع:95
زوار الشهر:زوار الشهر:388
انت الزائر رقم:انت الزائر رقم:97162

Notice: Undefined variable: buzzTitle in /home/culturep/public_html/plugins/content/vagrantweb_socialbuttons.php on line 40
السفارات الكندية بين الخزي والعار وفقدان المهنية PDF طباعة إرسال إلى صديق
في قسم: سياحة و سفر | بتاريخ: الاثنين, 29 أغسطس 2011 05:38

 

مع الاسف ان تكون سفارات دولة مثل كندا رديئة او سيئة التعامل مع مواطنيها . كما و تمتاز بالعنصرية والحقد والغيرة والنظرة المزدوجة. وبما انني واحد من الكنديين الذين مرت بي تجارب عديدة في عدة سفارات كندية في العالم فانني تأكدت من صحة ما يقول عنه الناس  عن سوء السفارات الكندية وخاصة المسافرين الكندين والمهاجرين الجدد. خلافا لسفارات دول عالمية اخرى مثل امريكا وفرنسا وبريطانيا والمانيا والنمسا فان كندا تتمتع بصيت سيء جدا من ناحية السياسة الخارجية ومتابعة سفاراتها في الخارج ومراقبة موظفيها والمسؤولين القائمين عليها.

ان سوء معاملة موظفي السفارات الكندية وخاصة في قسم القنصلية والتأشيرة ورعاية المواطنيين الكندين المسافرين والمقيمين في الخارج بدأ واضحا للداني والقاصي وصار وصمة عار على وزارة الخارجية التي لا تحرك ساكنا تجاه تلك المعاملات والممارسات الرخيصة و غير مهنية.

لذا نرجو من الدولة الكندية الموقرة ان تعيد النظر في من تعين وتوظف في سفاراتها في الخارج وان تجعل عليهم رقابة دورية حفاظا على جودة الخدمات والرعاية المطلوبة لمواطنيها في الخارج.  و الحكومة الكندية- بلا شك قادرة على ذلك التغيير الايجابي كما عودتنا دائما وسابقا على الرفعة والجودة والقيم الرفيعة.