زوار اليوم:زوار اليوم:19
زوار الامس:زوار الامس:16
زوار الاسبوع:زوار الاسبوع:73
زوار الشهر:زوار الشهر:394
انت الزائر رقم:انت الزائر رقم:95682

Notice: Undefined variable: buzzTitle in /home/culturep/public_html/plugins/content/vagrantweb_socialbuttons.php on line 40
قاطعوا المسلسلات التركية الخليعة..قاتلهم الله PDF طباعة إرسال إلى صديق
في قسم: أدب و فن | بتاريخ: الاثنين, 29 أغسطس 2011 05:16

قاطعوا المسلسلات التركية الخليعة المنحطة

 

 

اتاوا(انباء رابطة العالم العربي بكندا)

المسلسلات التركية بدأت نشاطها يزداد مباشرة بعد اشتهار مسلسل نور الخليع ومن بعده مسلسل سنوات الضياع ليحي ولميس. صار الصعير والكبير يشاهد تلك المسلسلات بشغف و متابعة حثيثة و سر ذلك المنتجين الاتراك والمتعاملين معهم في الاعلام العربي وخاصة قنوات ام بي سي التي لا تكترث لمشاعر المسلمين وتقاليدهم وعاداتهم المحافظة والتي ضربت في عرض الحائط بعرض تلك المسلسلات التركية الهابطة والتي تعلم المشاهد كل ما هو رذيل ومعاكس للفطرة الاسلامية. فتارة تعرض تلك المسلسلات الفساد والانفتاح او الانفلات الاخلاقي من شرب للخمر و العلاقات المحرمة والاغتصاب والانجاب المحرم وغيره من المحرمات، وربما قد يكون ذلك انعكاس للمجتمع التركي الفاسد. وحتى ان كان هذا مجرد فقط تقليد للانحراف الغربي فهل يعقل ان نعرضه لابنائنا وبناتنا وهم فللذات اكبادنا وكل ما نملك للمستقبل القادم. هل نخرب بيوتنا بايدينا بالسماح لتلك المسلسلات الخليعة بالدخول الى بيوتنا والسيطرة على افكار او حتى التأثير على افكارنا وافكار أهلنا واولادنا.

وليعلم ارباب القنوات والاعلام العربي ان الفتنة نائمة ، لعن الله من ايقظها. فهلا اعتبرتوا واتعظتوا واخذتوا بالنصيجة  وغيرتم ذلك المنكر المستفحل مأجورين.

ختاما..قاتل الله كل من بفس ويحاول افساد مجتمعاتنا الاسلامية المحافظة والملتزمة!!